viernes, 29 de junio de 2012

Jesús nos hace libres/يسوع تفرج

16 عند واحد يتحول الى الرب، وأخذ الحجاب بعيدا.
17 لأن الرب فهو الروح وحيث روح الرب هناك حرية.


يسوع هو ابن الله، هو تعبير عن محبة الله، وصورة من مادة الالهيه. مات يسوع على الصليب ليأخذ مكانك. جميع الرجال والنساء خلق الله نحن الخطأة وليس هناك ما يمكننا القيام به لحفظ لنا، لذلك الله في رحمته العظيمة ومحبته لنا أرسل ابنه الأبدي الذي كان التضحية المثالية لتحل محل عقوبة من جانبنا لنا. إذا كنت تعتقد أن يسوع هو ابن الله الذي مات على الصليب من الجمجمة لاتخاذ مكانك، ودفن، قام من بين الأموات من قبل قوة الله، صعد الى السماء ويجلس الآن على يمين الأب، إذا كنت تعتقد أن الله يمكن أن يغفر كل خطاياك وأنساهم إلى الأبد: سوف تكون له الحياة الأبدية، وهو مكان في السماء. تسليم خطاياك ليسوع عند سفح هذا الصليب، واسمحوا لي أن يمسح الدم الثمين، استدعاء اسمه لأنه يجلس على عرش، ويمكن أن تسمع، الذي يطلق عليه، ونطلب الصفح عن خطاياك والحصول على هدية من الروح القدس الذي هو خاتم موافقة أنك ابن الله. يمكنك الاتصال الله الآب لأن الروح من ابنه يسوع سوف يعيشون في لكم. سيكون لديك الحياة الروحية، وسوف تتاح مخلوق جديد، وسوف يتم تقسيم كل العلاقات من الكرب والألم مع قوة الله. وسوف تكون حرة لأن الله سوف يكون

وسوف تكون مجانية لروح الله معك.
فليبارككم الرب، والحفاظ على وتوجيه
=)



Les ruego hermanos que oremos por los musulmanes para que el Poder del Espíritu Santo quite el velo de sus ojos y se conviertan al Señor, que el Señor los bendiga, guarde y guíe =)

"16 Pero cuando se conviertan al Señor, el velo se quitará.17 Porque el Señor es el Espíritu; y donde está el Espíritu del Señor, allí hay libertad."2Corintios 3


Rogo-lhes irmãos para orar pelos muçulmanos ao Poder do Espírito Santo retire o véu dos seus olhos e voltar para o Senhor, que o Senhor abençoe, manter e orientar =)


"16 Mas no momento em que se voltarem para o Senhor, então esse véu sobre os seus corações cairá.17 O Senhor é o Espírito, e onde ele estiver reina a liberdade" 2Coríntios 3 (O Livro)



I urge you brothers to pray for the Muslims to the Power of the Holy Spirit remove the veil from their eyes and turn to the Lord, may the Lord bless, keep and guide =)

"16 But whenever anyone turns to the Lord, the veil is taken away. 17 Now the Lord is the Spirit, and where the Spirit of the Lord is, there is freedom"2Corinthians 3 (New International Version)


No hay comentarios.:

Publicar un comentario